الاستدامة والمسؤولية

الاستدامة والمسؤولية من خلال مبدأ "نحن نهتم" في Eucerin

Show more

في Eucerin®، نحن نكرس شغفنا وخبرتنا بالكامل للبشرة، ونعمل على تطوير مستحضرات تجميل جلدية ذات فعالية مثبتة سريريًا تحمي البشرة وتحافظ عليها. لطالما كانت Eucerin® رائدة في مجال الأبحاث والابتكارات الطبية المتعلقة بالبشرة منذ 100 عام. فنحن ندرك الحاجة إلى تعزيز استدامة منتجاتنا وعملياتنا على المدى الطويل. علاوة على ذلك، نحن ملتزمون أيضًا بإقامة المشاريع الاجتماعية.

نحن نهتم": مقر Beiersdorf في هامبورغ
مقر Beiersdorf في هامبورغ

نحن نسعى جاهدين لتحقيق النمو المسؤول في بيئة تجارية تتسم بانعدام الاستقرار الاقتصادي والتوازن الاجتماعي ووجود التحديات البيئية.

استراتيجية الاستدامة "نحن نهتم" من Beiersdorf تدعمنا في الالتزام بمسؤوليتنا تجاه الإنسان والبيئة.

يستند التزام Beiersdorf العالمي بالاستدامة إلى ثلاث ركائز: "المنتجات، والكوكب، والبشر"، ويشمل قضايا على طول سلسلة القيمة بأكملها - من شراء المواد الخام إلى صحة وسلامة موظفينا والتزامنا الاجتماعي خارج الشركة.

أهدافنا لعام 2020/2025

يركز نهج الاستدامة لدينا بشكل أساسي على تعزيز قدرتنا على الاستجابة للتغيير وتأسيس ثقافة مؤسسية موجهة نحو المستقبل. لقد حددنا القضايا التي تهم مالكين شركتنا والتي تساهم في نجاح الشركة على المدى الطويل وحل مشكلة عالمية. تركز أهدافنا الطموحة لعام 2020/2025 على المجالات التي يكون لشركتنا فيها التأثير الأكبر. وهذه الأهداف تمنحنا اتجاهًا واضحًا وتشجعنا على تحقيق المزيد.

أهداف المنتج:

المنتجات التي تم تحسين أثرها البيئي يجب أن تشكل 50٪ من مبيعاتنا بحلول عام 2020 (ابتداءًا من عام 2011)

  • عبوات قابلة لإعادة التدوير أو لإعادة الاستخدام أو التحويل إلى سماد 100٪ حتى عام 2025.
  • محتوى معاد تدويره في عبوات بلاستيكية في أوروبا بنسبة 25% حتى عام 2025.
  • بحلول عام 2025، نهدف إلى توفير مصدر مسؤول لجميع مكوناتنا المتجددة وجعل سلعنا الرئيسية خالية من مصادر تؤدي إلى إزالة الغابات.

هدف يتعلق بالكوكب:

ستعمل Beiersdorf على تقليل الطاقة المستخدمة وثاني أكسيد الكربون المنبعث أثناء نقل المنتجات المصنّعة بنسبة 70٪ بحلول عام 2025. (ابتداءًا من عام 2014)

تبدأ المسؤولية عند الشراء

نقوم بتنظيم شراء المواد الخام بشكل واضح.
المسؤولية منذ البداية: يتم تنظيم شراء المواد الخام بشكل واضح
نحن نهتم". وصولاً إلى المبيعات
نحن نهتم". وصولًا إلى المبيعات: نسعى للحفاظ على الموارد حيثما أمكن ذلك

مسؤولية الشركة في سلسلة التوريد:

من خلال "مدونة قواعد السلوك"، التي تحدد المعايير الاجتماعية والبيئية وبالتالي تدعم الشراء المستدام، فإننا نلزم موردينا بالتعرف على معاييرنا والالتزام بها - ليس فقط فيما يتعلق بجودة المنتج المطلوبة، ولكن أيضًا فيما يختص بالشفافية، ومعايير التجارة العادلة والمسؤولة.

تعتبر مدونة قواعد السلوك ملزمة لموردينا وهي معيار أساسي في عملية الاختيار وفي التقييمات اللاحقة.

من خلال التعاون الوثيق مع موردينا، ننحن نعمل على دعمهم في بناء وتطوير سلسلة التوريد المستدامة. وبهذه الطريقة، نضمن التزامهم بمسؤولياتهم الاجتماعية والبيئية والاقتصادية - وحصول مستهلكينا على منتجات عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتطوير مقاييس محددة للمواد ذات التركيز الخاص، مثل المواد الخام القائمة على زيت النخيل.

مواد أولية:

تعتبر الاستدامة معيارًا أساسيًا في أنشطتنا البحثية، وفي شراء المواد الخام وتطوير تركيبات وتطبيقات جديدة.

  • سيتم تصنيع 65٪ من حجم المواد الخام لدينا من مواد متجددة بحلول عام 2025

التعبئة والتغليف:

في Beiersdorf، نحن نعمل باستمرار على تحسين التعبئة والتغليف لدينا لتطوير حلول تغليف بديلة وأكثر استدامة، وذلك للحفاظ على الموارد.

  • عبوات قابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام أو التحويل إلى سماد 100٪ حتى عام 2025.
  • محتوى معاد تدويره في عبوات بلاستيكية في أوروبا بنسبة 25٪ حتى عام 2025.

تهتم Beiersdorf ببيئتنا

الطاقات المتجددة تحمي البيئة
استخدام نسبة عالية من الطاقات المتجددة يحمي البيئة. يتم التخلص من النفايات نهائيًا في المكب في جميع مراكز الإنتاج القائمة
مورد ثمين: توفير المياه
مورد ثمين: نحاول قدر الإمكان ترشيد استخدام المياه

الطاقة:

من خلال برنامج "المبنى الأزرق"، نحن نساعد المباني الخاصة بنا على تلبية أعلى المعايير البيئية. بالإضافة إلى ذلك، وباستخدام التخطيط الخاص بالمبنى، فإننا نعمل على زيادة كفاءة الطاقة والحد من انبعاث غازات الاحتباس الحراري. منذ عام 2019، فإن إمدادات الكهرباء في جميع مواقعنا حول العالم تستخدم طاقات متجددة بنسبة 100٪..

النفايات:

تتبع Beiersdorf استراتيجية "التجنب والتقليص وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير" طوال دورة حياة المنتج وتبحث عن إمكانات التحسين جنبًا إلى جنب مع جميع الأطراف المعنية لتقليل حجم النفايات وإيجاد طرق بديلة للتخلص منها.

المياه:

نحن نقوم بإجراء تحليلات المخاطر السنوية لضمان توافر المياه على المدى الطويل، فالمياه مورد أساسي لمواقع الإنتاج لدينا. الهدف هو تقليل مخاطر استهلاك المياه ذات الصلة واستخدام هذا المورد بطريقة فعالة بشكل متزايد. توفر محطات معالجة مياه الصرف الصحي الحديثة في مراكز الإنتاج مصدرًا جيدًا لتلياه. كما يتم تطويرها وتكييفها باستمرار مع المتطلبات الخاصة لمرافق الإنتاج..

تقليل استخدام المياه بنسبة 25٪ بحلول عام 2025 (ابتداءًا من 2018).

تأخذ Beiersdorf قضية المسؤولية على محمل الجد.

بيئة العمل مبنية على الثقة المتبادلة والشفافية والعدالة
في Beiersdorf، تقوم بيئة العمل على الثقة المتبادلة والشفافية والعدالة.
التركيز على رفاهية عملائنا
التركيز على رفاهية عملائنا - ولهذا نحن ندعم المبادرات المختلفة

صحة وسلامة موظفينا:

بصفتنا شركة تعمل على مستوى العالم، نحن ملتزمون بظروف العمل العادلة والتعاون الشفاف القائم على الاحترام المتبادل مع جميع المشاركين على طول سلسلة القيمة.

المستهلكين:

تُعلم Beiersdorf المستهلكين بالتزامها بالاستدامة وتقدم حلولًا مستدامة للمنتجات. بالإضافة إلى ذلك، نحن نحاول أيضًا منح المستهلكين الفرصة للمشاركة في مبادرة الاستدامة.

التزام اجتماعي:

يعكس التزامنا الاجتماعي القيم والأهداف الاستراتيجية لشركتنا وعلامتنا التجارية. ندعم العائلات والمجتمعات المحتاجة من خلال مبادرات الرعاية الاجتماعية لعلاماتنا التجارية وبرامج التبرعات على مستوى الشركة.

تعزز Eucerin® الأنشطة المستدامة لاستعادة البشرة الصحية وحمايتها والحفاظ عليها. فمسألة مساعدة الأطفال والشباب وعائلاتهم "عزيزة على Eucerin®بشكل خاص". لهذا السبب، تقوم Eucerin® منذ عام 2011 بدعم AGNES (جمعية التدريب على علاج التهاب الجلد العصبي في شاريتيه، برلين)، التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة مرضى التهاب الجلد وعائلاتهم.

جنبًا إلى جنب مع مالكي الشركة

 شركة حديثة ومسؤولة وذات رؤى مستقبلية
نهتم بهذه القضايا جميعها في نفس الوقت - من أجل شركة حديثة ومسؤولة وذات رؤى مستقبلية

الموظفين:

نحن، كشركة، نشرك موظفينا في مبادرات الاستدامة الخاصة بنا ونشجع الالتزام الشخصي من الأفراد وكفريق واحد.

الموردين:

لقد أنشأنا نظامًا استراتيجيًا لإدارة الموردين على أساس الحوار المنتظم والمشاريع المشتركة لضمان الحفاظ على معاييرنا العالية لجودة المنتج وظروف العمل وحماية البيئة.

منظمات غير ربحية:

نحن نؤمن بأن التبادل النشط والمفتوح مع المنظمات غير الربحية حول قضايا الاستدامة مفيد للطرفين، وبالتالي فإننا نعمل عن كثب مع المنظمات غير الربحية في قضايا مثل سلسلة توريد زيت النخيل وتغير المناخ.